هكذا تعشق المرأة

عندما تستحي الروح من الجسد و يصبح الجسد جزءًا مرئيًا فقط. تعجز عن التصرف بالوعي الكامل و تستسلم للموسيقى العارية. ترتاد الوجه المستعار يومياً و لا تملك من الحقيقة سوى الطريق المجهول حتى و لو كان خطيئة مما يتعدّى مفهوم الحريّة.

تحت تأثير الشغف تستمر الحياة في تدمير نفسها حيث لايوجد شيء تخسره سوى نفسها؛ ناسية طعم القهوة صباحا و التحليق بجدران الليل قبل دقيقة من الفجر.. و تعَمر مستقبل في خيالها الأعمى لا ترى فيه سوى” ريحتك دخّان“ و ”ذقنك المكفشلة“. تعمل بمهنة الرقصة المحرّمة وو تستحم بعدها من كلام المجتمع يوميا… قبل النوم، تتذكر وسادة الماضي و تبكي قليلا. لكنها دوما، تستيقظ على أمل ان لا ينكشف وراء قناعها الحب العميق و الاصابيع المرتجفة و قلبها الذي لا ينام. الحب و استسلام الفنّ بكل معنى الكلمة..

تصبحون على خير..تصبحون على حب امرأة

N ♥

 131 total views,  1 views today

You're Ready To Develop Your Brain Powers And Get Results With Proven Techniques?

Grab Your E-Book 👇 Now For FREE! 😍

(Learning) 10 Tips & Tricks To Learn Anything You Desire - Khodor Ghalayini - Two Thinking Minds

*** Share Your Favorite Posts on Social Media ***

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on email
Khodor Ghalayini

Khodor Ghalayini

Khodor is an engineer who turned his attention to "making money online" back in 2018. After years of buying shiny objects and scammy products, he finally cracked it and started to build an online income. Imagine being able to automate part of your business, growing your business, and making those dreams you have a reality.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top